المحليات

لجان شورية تناقش تقرير “الكهرباء” وحقوق كبار السن

الرياض – البلاد

عقدت لجنة الاقتصاد والطاقة – إحدى اللجان المتخصصة – بمجلس الشورى اجتماعًا لها عبر الاتصال المرئي؛ لبحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها للانتهاء مما لديها قبل عرضه على المجلس لمناقشته تحت القبة.

وناقشت اللجنة بمشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة خلال الاجتماع وجهة نظر اللجنة ورأيها النهائي حيال التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج “سابقاً”، هيئة تنظيم المياه والكهرباء “حالياً” للعام المالي 1440 / 1441هـ، والرد على أبرز ما أثير من ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه تقرير الأداء السنوي أثناء مناقشته في جلسة سابقة.

من جهة ثانية، عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب – إحدى اللجان المتخصصة – بمجلس الشورى، اجتماعًا (عبر الاتصال المرئي)، درست خلاله تقرير الأداء السنوي لمجلس شؤون الأسرة للعام المالي 1441 / 1442هـ ، ورأيها بشأن ما أثير من ملحوظات وآراء من أعضاء المجلس حيال مشروع نظام حقوق كبير السن ورعايته أثناء طرحه للمناقشة تحت قبة المجلس في جلسة سابقة.

واستعرض أعضاء المجلس أعضاء اللجنة إنجازات ومعوقات مجلس شؤون الأسرة خلال عام التقرير والمحال إليها من المجلس لدراسته وإعداد رأيها وتوصياتها لعرضه تحت القبة للمناقشة، كما تم بحث أبرز ما ورد في التقرير للإسهام في رفع مستوى المجلس، والخروج بتوصيات تسهم في تطوير وجودة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *