الفن

“سراج مهمة” ضابط أمن وطني في الاختيار 2

كتبت_ أمنية رشاد 

قبل حوالي 10 سنوات تم تقديم فيلم”لا تراجع ولا استسلام” على شاشات التليفزيون، بطولة النجم ماجد الكدواني والنجم أحمد مكي، والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي بين ضابط في أمن الدولة وهو”سراج” يحاول تجنيد الشاب البسيط”حزلقوم”، للقبض على أحد أكبر تجار المواد المخدرة في الشرق الأوسط “عزام”.

قدم النجم ماجد الكدواني دور “سراج بيه مهمة”، بحسب ما كان يسجله الشاب الساذج في الفيلم”حزلقوم” والذي يجسد دوره الفنان “أحمد مكي”، كان هناك العديد من المفارقات في الفيلم وصعوبة في محاولة تجنيد وتدريب هذا الشاب للايقاع بعصابة المخدرات.

اليوم وبعد مرور أكثر من عشر سنوات، يشارك النجم ماجد الكدواني بدور ضابط في قطاع الأمن الوطني  بمسلسل “الاختيار 2”وأيضا أصبح مديرا على النجم “احمد مكي”، في مهمة رسمية حقيقية هذة المرة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في الترويج لبعض من مشاهد الفيلم السابق، وكتبوا ساخرين “يا ترى حزلقوم هيعمل ايه بعد ما سراج بيه بقى مدير عليه في الاختيار 2 ؟”، ليس هذا فحسب بل قاموا بمقارنة أيضا بعض المشاهد التي تجمع النجم ماجد الكدواني بالفنان “كريم عبدالعزيز” والذي يجسد شخصية “زكريا يونس” في المسلسل، بعدما كان هناك شخصية كوميدية في فيلم “حرامية في تايلاند” لأخوه”ماجد الكدواني”.

وكان الفنان ماجد الكدواني ظهر نهاية الحلقة 20 من مسلسل الاختيار 2  ليجسد شخصية رئيس قطاع الأمن الوطني بدلا من اللواء رفعت الذي يقدمه الفنان رياض الخولي.. يتساءل عدد كبير من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الشخصية التي يقدمها الكدواني في الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *