المحليات

أمير القصيم يستقبل قائد قوات الطوارئ الخاصة

بريدة- البلاد

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه في الإمارة, قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمملكة اللواء محمد بن مقبول العمري يرافقه قائد قوات الطوارئ بالمنطقة العميد عمر القويز.

ورحب سموه باللواء العمري الذي يزور المنطقة حالياً, مشيداً بالمهنية العالية التي يقدمها رجال قوات الطوارئ الخاصة وأسهمت بالعديد من المنجزات الأمنية وعكست تلك الجهود التي قدمت بروح التكاتف لخدمة هذه البلاد المباركة, مثمناً ما يتم بذله من قبل منسوبي الطوارئ الخاصة لتحقيق ما تصبوا إليه القيادة -أيدها الله-, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته، أعرب اللواء محمد العمري عن شكره وتقديره لسموه على مدى حرصه ومتابعته لكل عمل يحافظ على أمن المنطقة, مؤكداً بأن دعم سموه لأبنائه هو إحدى الركائز لمواصلة تحقيق النجاحات كافة. كما استقبل سموه، أمس، مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن محمد الرجيعي، الذي قدم تقريراً عن حملة “أرض القصيم خضراء” لتنمية الغطاء النباتي بالمنطقة، وجهود ومبادرات وأنشطة فرع الوزارة ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .

واستمع سموه لشرح مفصل عن المواقع التي شملتها “أرض القصيم خضراء” في المرحلة السابعة لتطوير الغطاء النباتي في المنطقة التي تتزامن مع حملة الوزارة “لنجعلها خضراء” منوهاً بالدعم المستمر من القيادة الرشيدة لمبادرات تنمية الغطاء النباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *