المحليات

أمير الرياض يكرم الفائزين بمسابقة سموه لحفظ القرآن

الرياض- واس

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم، أمس، الفائزين بمسابقة سموه لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات بالمنطقة في دورتها السادسة لعام 1442، التي أقيمت بمشاركة نحو 190 طالباً وطالبة.

وقال سموه:” نحن سعداء بوجودكم هذا اليوم في قصر الحكم الذي نلتقي فيه على مائدة القرآن هذا الكتاب العظيم دستور هذه البلاد الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم عليم وهذا الوضع يجب أن تقدرونه أحق التقدير لأن العمل بالقرآن مهم جداً ويحوي أشياء كثيرة في كل الأمور الذي يجب أن يتمثلها الإنسان في حياته وفي مسيرته العملية والعلمية في نفس الوقت.

وأوضح سموه أن وجود هؤلاء الطلبة في إمارة الرياض وفي قصر الحكم مع أولياء أمرهم مصدر فخر بهم وبالجمعية التي تؤدي هذا الدور، راجياً التوفيق من الله في خدمة هذه البلاد في كل الأمور والمجالات. وأضاف: ” نشكر باسمكم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ونرجو إن شاء الله أن تكون لقاءاتنا مستمرة في تفوق وفي جوائز تحصدونها وتحصلون عليها في كل مجال , وأرجو لكم التوفيق والسداد وأن يحفظ الله هذه البلاد”.

وألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض الأمين العام للمسابقة الشيخ عبد الرحمن بن عبدالله الهذلول كلمة، عبر فيها شكره لسموه على الرعاية الكريمة للمسابقة و الحفل وتكريم الفائزين، مشيراً إلى مرور 7 سنوات على المسابقة، وما شهدته من إقبال كبير من أبناء هذا الوطن، مبيناً أن عدد المكرمين في الحفل بلغ (24) فائزاً و( 22) فائزة، ومجموع الجمعيات التي تأهلت للمراحل النهائية (22)جمعية من محافظات منطقة الرياض.
وفي ختام الحفل سلم سموه الفائزين جوائزهم والتقطت الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *