المحليات

تكريم الفائزين بجائزة أمير تبوك للمزرعة النموذجية

تبوك- البلاد

كرم الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للمزرعة النموذجية، مساء أمس الأول، الفائزين بالجائزة في عامها الثلاثين، والبالغ عددهم 30 مزارعاً, وذلك في مقر شركة تبوك الزراعية وبرعاية من شركة نيوم.

وبدئ الحفل الخطابي بكلمة للمزارعين الفائزين بالجائزة، مشيدين بالدور الأساسي للجائزة في النهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة وبث روح التنافس بين المزارعين، ثم ألقى كلمة الجائزة عضو لجنة الجائزة المهندس سعد السواط نوه فيها بما تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – لقطاع الزراعة والمزارعين من دعم لامحدود، مضيفاً أن المملكة وصلت إلى الاكتفاء الذاتي في الكثير من المحاصيل الضرورية.

بعد ذلك سلم سموه الشهادات والجوائز النقدية للفائزين بالجائزة، وقال سموه في تصريح صحفي: “اليوم هو يوم خير ويوم الزراعة والأرض ويوم الإنتاج وحصاد الثمار من جميع الأنواع، والحمد الله أصبحنا نشاهد منتوج تبوك الزراعي في أنحاء المملكة كافة، بل وتعدى إلى دول أخرى قريبة وبعيدة”، مؤكداً أهمية الإنتاج المتميز”. وأشاد سموه بالدور الكبير الذي بذلته شركة نيوم في تعليم الشباب والفتيات وتدريبهم وابتعاثهم، إضافة إلى الإسهامات والمبادرات التي يقدمونها ومشاركتها ورعايتها للجائزة التي تأتي امتدادًا لحرصها على تقديم كل الدعم لأبناء المنطقة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *