الرياضة

الطائي يضم قائد منتخب زيمبابوي

حائل- خالد الحامد

يواصل مجلس إدارة نادي الطائي تدعيم صفوف فارس الشمال استعدادًا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، فقد أعلن نادي الطائي عن التعاقد رسميًا مع نجم وقائد منتخب زيمبابوي المهاجم المخضرم ناوليدج موسونا (31 عامًا).
وتعد صفقة التعاقد مع ناوليدج موسونا، هي الثانية التي تبرمها إدارة الطائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. بعد التعاقد في وقت سابق مع حارس المرمى البلغاري مارتن لوكوف، قادمًا من ليفسكي صوفيا البلغاري.

من جهته، قال موسونا في تصريحات نشرها حساب نادي الطائي: «وقعت عقدًا احترافيًا مع الطائي في المملكة العربية السعودية». مبديًا رغبة كبيرة في خوض منافسات الموسم الجديد بقميص الطائي. ناوليدج موسونا يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب. بعد تواجده الدائم رفقة منتخب زيمبابوي كمهاجم وكذلك جناح أيسر. بالإضافة إلى تجربته في الملاعب الأوروبية مع أندية هوفنهايم وأوجسبورج بألمانيا، وأوستند وأندرلخت ولوكيرين ويوبين بالدوري البلجيكي.

الجدير بالذكر أن فريق الطائي قد حسم تأهله لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد احتلاله المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي. وتسعى الإدارة إلى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب والمحليين، لتحقيق تطلعات جماهير حائل في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *