الرياضة

إدارة الحائلي تتفاوض مع (النمر) فالكاو

جدة – هلال سلمان

أشارت ميديا تركية إلى أن نادي الاتحاد يجري مفاوضات حاليا مع إدارة نادي غلطة سراي التركي؛ من أجل انتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو.
ويريد الاتحاد تعزيز خط هجومه بعد الاستغناء عن الصربي ألكسندر برييوفيتش، وحاول التعاقد مع الإماراتي علي مبخوت لكن ناديه الجزيرة رفض الاستغناء عنه، ما جعله يتجه للاهتمام بضم (النمر) الكولومبي.
وينتهي عقد فالكاو مع غلطة سراي الصيف الجاري، ويريد النادي التركي بيعه بسبب راتبه المرتفع وتقدم السن به حيث يبلغ 35 عاما، وأشارت صحيفة (ياني خبر) التركية إلى أن الهداف الكولومبي أبدى ترحيبه باللعب في السعودية حيث يريد الانتقال إلى دوري جديد وخوض تحد جديد.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد يريد التعاقد مع مهاجم مميز بعد أن أنهى منافسوه تعزيز خط هجومهم، بتوقيع النصر مع البرازيلي تاليسكا والكاميروني أبو بكر، وتعاقد الهلال مع المالي موسى ماريغا.
وبدأ فالكاو مع فريق لانسيروس بوياكا الكولومبي قبل أن تنطلق مسيرته مع ريفر بليت الأرجنتيني عام 2005، ثم لعب مع بورتو البرتغالي (2009-2011) وأتلتيكو مدريد الإسباني (2011-2013) وموناكو الفرنسي (2013-2019) تخللتها فترتي إعارة إلى مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين، ويلعب منذ عام 2019 مع غلطة سراي.
ومع منتخب (زارعي القهوة) لعب فالكاو 91 مباراة وسجل 35 هدفا دوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *