الرياضة

الشباب يقترب من التعاقد مع إدينيلسون

جدة – هلال سلمان

اقترب نادي الشباب من التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي إدينيلسون بعد أن اتفق مع وكيل أعماله على الشروط الشخصية، وتبقت موافقة إدارة ناديه إنترناسيونال البرازيلي لإتمام الصفقة بشكل رسمي.
وذكرت ميديا برازيلية، أن الإعلان عن الصفقة سيتم قريبا، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي تعصف بنادي إنترناسيونال في الوقت الراهن، مشيرة إلى أن قيمة انتقال إدينيلسون ستبلغ 3 ملايين دولار، وأن الراتب المغري الذي قدمه الشباب جعل اللاعب يوافق على الانضمام لصفوفه، بطلب من المدرب الجديد بريكليس شاموسكا.

ويبلغ إدينيلسون من العمر 31 عاما، وقد خاض 29 مباراة في الموسم الماضي مع إنترناسيونال وسجل 9 أهداف على الرغم من كونه يلعب في خط الوسط.
وبدأ إدينيلسون مشواره عام 2009 مع فريق كاتشياس ثم انتقل بعد 3 مواسم إلى كورينثيانز من 2011 إلى 2014، ليبدأ معها رحلة الاحتراف الخارجي بانتقاله إلى جنوى الإيطالي عام 2014، ومنه إلى أودينيزي، قبل أن يعود مجددا للدوري البرازيلي بانضمامه إلى إنترناسيونال عام 2017.
يشار إلى أن الاتحاد حاول التعاقد مع إدينيلسون في الموسم الماضي بطلب من مدربه فابيو كاريلي لكن الصفقة لم تتم، وقبله أبدى الهلال اهتماما بضمه لكن تمسك إدارة ناديه به حال دون انتقاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *