المحليات

أمير القصيم يشيد بإنجازات صندوق التنمية الزراعية

بريدة- البلاد

نوّه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، للتنمية الزراعية المستدامة والحرص على تنويع القاعدة الاقتصادية للوطن، مشيدًا بجهود العاملين بصندوق التنمية الزراعية وإنجازاتهم.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة المهندس صالح بن أحمد الأحمد وتسلمه، التقرير السنوي (57) للصندوق بالمنطقة للعام المالي 1441 – 1442هـ.

وقدم الأحمد شرحاً مفصلاً عن محتوى التقرير الذي يبين حجم القروض الزراعية وقروض النخيل وقروض مربي الماشية وعدد المشاريع التي تم تمويلها عبر الصندوق في المنطقة، معرباً عن شكره لسموه، على ما يحظى به الصندوق من دعم ومؤازرة من أجل تحقيق الأهداف المأمولة.


من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بالإمارة، أمس، العميد ماجد بن هزاع الفغم بمناسبة تعيينه مديراً لجوازات المنطقة مهنئاً بالثقة الكريمة، متمنياً له التوفيق في هذا القطاع ، ومؤكداً على خدمة المواطنين والمقيمين في المنطقة.

من جانبه ، أعرب الفغم عن شكره وتقديره لسموه على توجيهاته السديدة التي ستسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، أعزها الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *