الرياضة

ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد

جدة – محمد بن نافع

لاتزال الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي تسابق الزمن والظروف لتلبية احتياجات الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم المقبل خصوصاً أن الفريق تنتظره مشاركات مهمة؛ أبرزها نهائي البطولة العربية الذي تعول عليه الجماهير الاتحادية وكذلك إدارة النادي الشيء الكثير؛ كون البطولة ستدر مداخليل مالية للنادي وستسعد الجماهير التي غابت لأكثر من (16) عاماً عن تحقيق أي بطولة خارجية.

ولعل أبرز الملفات الشائكة التي تعاني منها إدارة نادي الاتحاد حالياً هي فسخ عقد اللاعب الصربي اليكساندر بريجوفيتش وقد سبق وأن ذكرت ” البلاد ” تفاصيله من قبل، إلا أنه حتى اللحظة لم يتم التوقيع بشكل نهائي من قبل اللاعب على التسوية بينه وبين النادي ووزارة الرياضة من جهة أخرى.
كما تعمل الإدارة الاتحادية بشكل مكثف وبروية فيما يخص موضوع الكفاءة المالية، التي قطعت فيه شوطاً كبيراً وقلصت الديون بشكل كبير للحصول عليها قبيل نهاية المدة المحددة لذلك، التي تنتهي في 21 أغسطس المقبل، وتسعى لعمل العديد من التسويات مع أطراف أخرى في محاولة لتخفيف العبء المالي على الإدارة من خلال حلول الجدولة أو خيارات أخرى في هذا الصدد.

أيضاً تنتظر إدارة الحائلي رد اللاعب سعود عبدالحميد على العرض المقدم له للتجديد بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
كل تلك الملفات الشائكة والمتشابكة على طاولة الإدارة الاتحادية تحظى باهتمام كبير وبعمل على مدار الساعة لتجنيب الفريق أي تبعات قد تؤثر عليه في الفترة المقبلة بأي حال من الأحوال، الجدير ذكره أن إدارة الحائلي تحظى بدعم جماهيري كبير؛ نظير ماقدمته من عمل خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *