متابعات

ضبط عمالة تزور ماركات الملابس وإزالة أحواش في جدة

جدة – ياسر بن يوسف

أسفرت الجولات الميدانية لأمانة محافظة جدة ممثلة في الإدارة العامة لرصد ومعالجة الظواهر السلبية عن ضبط عمارة سكنية بنطاق البغدادية يمارس فيها أعمال تزوير ماركات الملابس باستخدام الملصقات بهدف تسويقها وبيعها في السوق المحلية على أنها أصلية الصنع.

وأوضح مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية في الأمانة المهندس عمرو الدقس، أن مراقبي الأمانة أثناء جولاتهم المكثفة في أحياء البغدادية تمكنوا من ضبط موقع مخالف عبارة عن شقة سكنية داخل عمارة قديمة اتخذتها عمالة مخالفة مقرًا لطباعة ملصقات لماركات معروفة مشيراً إلى ضبط (3500) لاصق، وذلك خلال مداهمة الموقع. وأكد الدقس استمرار الجهود الرقابية وعدم تهاونها مع المواقع المخالفة للاشتراطات الصحية والبلدية، وتطبيقها للائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

من جهة أخرى أزالت بلدية أبرق الرغامة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة (8) أسوار مخالفة بملحقاتها في حي الحرازات على مساحة إجمالية بلغت 16,000م٢، وذلك خلال الجولات الميدانية للفرق الرقابية حيث رصدت أحواشاً من البلوك واتخذت حيالها الإجراءات النظامية بإزالة كافة المخالفات. وأوضح رئيس البلدية خليل حمود الزهراني أن الفرق الميدانية وبمشاركة شرطة البلدية والإدارات المعنية بالأمانة أزالت 8 من الأحواش غير النظامية بحي الحرازات التابع للقطاع مؤكداً استمرار الأعمال الرقابية بالتنسيق مع إدارات الأمانة للحد من المخالفات البلدية والظواهر السلبية بكل أشكالها عبر جولات ميدانية داخل الأحياء السكنية وفي المناطق الطرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *