المحليات

أخبار موجزة

أمير عسير يكرم وكيل الإمارة الأسبق

أبها – مرعي عسيري
كرم الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، وكيل الإمارة الأسبق محمد بن ناصر بن لبدة عقب تعيينه وكيلاً لإمارة الحدود الشمالية ، مؤكداً في كلمته خلال التكريم الذي نظمته الإمارة بالصالة الملكية بالخالدية أن هذه الدولة، أعزها الله، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، رحمه الله، وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده، حفظهما الله، ملتزمة بنهج العدالة والتقدير والوفاء لكل رجالات الدولة الذين يتفانون في خدمة الوطن والمواطن.

أمير الجوف يفتتح مبنى الصحة العامة

سكاكا – واس
افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس، مبنى إدارة الصحة العامة بعد تأهيله وتطويره، وكان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فارس بن مخيلف الرويلي.كما وقف سموه أمس على عدد من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها في مدينة سكاكا، ومن ضمنها مشروعات سفلتة بقيمة إجمالية حوالي 5.8 مليون ريال، وذلك ضمن جولات سموه المستمرة على محافظات ومراكز المنطقة.

 

أمير الشمالية يتسلم تقرير الحركة الجوية

عرعر- واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس مدير مطار عرعر مازن أحمد العسيري ، حيث تسلم سموه تقريرا عن الحركة الجوية في مطار عرعر لعام 2020- 2021 ، إلى جانب استعراض الخطوات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذت للحد من انتشار فيروس كورونا.
ونوه سموه بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تلقاهما المنطقة في شتى المجالات من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، ومن ذلك تطوير منظومة النقل من طرق برية ومطارات جوية.

أمير حائل يرأس اجتماع المحافظين

حائل- واس
رأس الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه أمس، اجتماع المحافظين بالمنطقة لمتابعة أعمال المحافظات.ونوه سموه بدعم القيادة الرشيدة، حفظها الله، وبمتابعة سمو وزير الداخلية لكل ما يسهم بتطوير وتنمية المحافظات وتوفير الخدمات الشاملة للمواطنين والمقيمين فيها. وأكد أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة ومضاعفة الجهود والعمل على حل أي معوقات وتوفير احتياجات المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *