الرياضة

ترقب كبير لقرعة دوري أبطال أوروبا.. والمستوى الثاني مرعب!

نهائي دوري أبطال أوروبا

جدة – هلال سلمان

يترقب عشاق كرة القدم ما ستسفر عنه نتيجة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي ستسحب اليوم الخميس في مدينة إسطنبول التركية عند الساعة الـ 7 مساء بتوقيت المملكة.
وينتظر ممثلو 32 فريقا سحب القرعة التي ستوزع الفرق على 8 مجموعات، على أن يتواجد في كل مجموعة 4 أندية، كل فريق منهم من مستوى تصنيف مختلف.
ويخشى الجميع مواجهة فرق المستوى الثاني الذي يضم عمالقة الكرة في أوروبا، حيث جاءت المستويات على النحو التالي:

المستوى الأول: تشلسي الإنجليزي، فياريال الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بايرن ميونيخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، ليل الفرنسي، سبورتنغ لشبونة البرتغالي.
المستوى الثاني: ريال مدريد الإسباني، برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، باريس سان جرمان الفرنسي، ليفربول الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، بوروسيا دورتموند الألماني.
المستوى الثالث: بورتو البرتغالي، أياكس الهولندي، لايبزيغ الألماني، أتالانتا الإيطالي، بشيكتاش التركي، دينامو كييف الأوكراني، شاختار الأوكراني أو موناكو الفرنسي، بنفيكا البرتغالي.
المستوى الرابع: كلوب بروج البلجيكي، ميلان الإيطالي، فولفسبورغ الألماني، يانغ بويز السويسري، مالمو السويدي، دينامو زغرب الكرواتي أو شريف تيراسبول المولدوفي، سالزبورغ النسماوي أو بروندبي الدنماركي، زينيت سان بطرسبورغ الروسي.
وستقام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الفترة من 14 سبتمبر حتى 8 ديسمبر المقبل، على أن تجرى قرعة دور الـ16 يوم 13 من الشهر ذاته، وستسحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي، يوم 18 مارس 2022، على أن يلعب النهائي يوم 28 مايو 2022 بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *