المحليات

أخبار موجزة

أمير حائل يؤكد خدمة التعليم الجامعي

حائل- البلاد
استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ‏أمير منطقة حائل بمكتبه امس الدكتور راشد بن مسلط ‏الشريف بمناسبة تكليفه رئيساً لجامعة حائل، متمنياً له ‏التوفيق والنجاح والعمل على خدمة التعليم الجامعي, وتمكين ‏الجميع من التحصيل العلمي والارتقاء بالمخرجات لتحقيق أفضل النتائج.‏ من جانبه أكد الدكتور الشريف ‏حرصه على تقديم ما من شأنه خدمة العملية التعليمية بالجامعة والإسهام ‏في تحقيق التطلعات. ‏

أمير الجوف يبحث مستجدات المشروعات
سكاكا – واس
بحث الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف سير العمل في المشروعات التنموية والخدمية في المنطقة وسرعة تنفيذها، ومن أبرزها مطار الجوف، ومشروعي مكتب العمل والتأهيل الشامل بسكاكا، وجمرك الحديثة، إلى جانب مشروعات تعليمية وصحية وخدمية وأخرى تابعة للجهات الأمنية.جاء ذلك خلال ترؤس سموه عبر تقنية الاتصال المرئي، أمس، الاجتماع الثالث للجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشاريع بالمنطقة. وبحسب لوحة مشاريع المنطقة، التي تم استعراضها خلال الاجتماع، بلغ عدد مشروعات المنطقة الجاري تنفيذها 109، منها 22 متأخرة.

أمير منطقة نجران يثمن جهود مركز تمكين الكفاءات

نجران- واس
ثمنن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ما يقوم به مركز تمكين الكفاءات بوزارة الداخلية من جهود، ترمي إلى تحقيق أهداف وتطوير إستراتيجيات رأس المال البشري ، لكافة منسوبي وزارة الداخلية وقطاعاتها.جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه، أمس، المدير التنفيذي لمركز تمكين الكفاءات بوزارة الداخلية الدكتور عبدالعزيز الشقري وعدد من منسوبي المركز.وأكد سموه على أهمية عمل المركز وأن تخرج ورشة العمل التي ستقام في الإمارة بأفضل استفادة.
وعبر رئيس المركز عن شكره لسموه على الدعم الكامل المقدم لفريق العمل، مؤكداً العمل على إعداد خطط للشأن الوظيفي لتحقيق الأهداف في هذا الجانب لكافة قطاعات الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *