متابعات

رئيس مركز تكوين الأسرة: المشاهير من أهم مسببات حالات الطلاق

جدة ـ البلاد

أكد رئيس مركز تكوين الأسرة للتوفيق بين راغبي الزواج فيصل الردادي أهمية فترة الخمس سنوات الأولى، وضرورة أن يتجاوزها الشاب والفتاة بنجاح لضمان استمرار الحياة الزوجية والأسرية، مشيرًا إلى أنه بعد مرور هذه الفترة تصبح حالات الطلاق قليلة جدًا. وأضاف «الردادي» ، أن أسباب انتشار حالات الطلاق كثيرة جدًا من أهمها السوشيال ميديا، وما جلبته لنا من مقارنات بالمشاهير ما يسبب انهياراً للعلاقات الأسرية، كما أشار إلى أن غياب الخيارات في الزواج سواء للشباب أو الفتيات سبب مهم في حالات الطلاق، داعيًا لضرورة وجود جمعيات للتوفيق بين الراغبين في الزواج. إلى ذلك أوضح المستشار القانوني، متعب العريفي، أن بعض المشاهير بمواقع التوصل الاجتماعي يلجأون إلى الأساليب الاستفزازية لمتابعيهم من أجل التكسب المادي.

وقال العريفي، إن استفزاز المشاهير لمتابعهم أصبحت ظاهرة منتشرة الآن لم تكن موجودة في السابق، وربما بسبب قلة الإعلانات لديهم صاروا يتكسبون من ظهور متابعيهم.
وأشار إلى أن المشاهير يعرفون الأنطمة وأبعادها لذا يستخدمون تلك الأساليب الاستفزازية، مطالبًا بانه يجب على المتابعين أن يكونوا أذكياء وعدم الانسياق وراء المشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *