المحليات

20 متأهلاً لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

جدة – البلاد

تأهل 20 معلماً ومعلمة من مدارس تعليم جدة للمرحلة النهائية من مسابقة جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها الثامنة تحت شعار “كلنا نقدرك” وذلك في مراحل التعليم العام.

وقدم المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي التهاني للمتأهلين والمتأهلات للمرحلة النهائية من الجائزة مؤكداً أن الجائزة من المبادرات المتميزة التي تحظى باهتمام ومتابعة من مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مثمنًا جهود ودعم رجال الأعمال بجدة الذين قدروا جهود ودور المعلمين والمعلمات بتبني مثل هذه المسابقة الرائدة ودعمها والتي أثبتت بأن تعليم جدة يزخر بعددٍ كبير من المعلمين والمعلمات الذين تنافسوا بكل قوة في تحقيق هدف هذه الجائزة.

من جهته أوضح المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي أن المسابقة تأتي عرفاناً وتقديراً لدور المعلم في بناء مجتمعه والتي تمت صياغتها بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بجدة.

يذكر أن عدد المعلمين والمعلمات الذين سجلوا على موقع الجائزة في دورتها الثامنة بلغ نحو 20 ألف، تأهل منهم 20 معلماً ومعلمة للمرحلة النهائية، وحدد للحفل الختامي للجائزة في نسختها الثامنة، يوم الخامس من أكتوبر القادم الذي يوافق اليوم العالمي للمعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *