الرياضة

صدارة العدالة تصطدم بالجبلين.. وأحد يواجه جدة في دوري” يلو”

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم (الاربعاء) منافسات الجولة الـ 4 من دوري ” يلو ” للدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، وسط سباق قوي بين الفرق المتبارية؛ للظفر بالنقاط؛ حيث تشهد مباريات اليوم مواجهات قوية.

الساحل VS العروبة
يحل العروبة ضيفا على الساحل، بحثا عن النقاط الثلاث، ورغبة في إيقاف النزيف النقطي. الساحل يدخل اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور، ويمتلك نقطتين. في المقابل يسعى العروبة للعودة بالنقاط الثلاث؛ حيث يمتلك الفريق 4 نقاط.

الجبلين VS العدالة
تدور على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل مواجهة قوية تجمع العدالة أمام مستضيفه الجبلين في اختبار صعب للفريقين. فالجبلين يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الوحدة ويمتلك 3 نقاط، في المقابل العدالة يطمح لمواصلة الصدارة برصيد 9 وتوسيع الفارق النقاطي بينه وبين مطارديه.

نجران VS الشعلة
يحتضن ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران لقاء نجران والشعلة. ستكون رغبة الفوز مشتركة؛ نظرا لتساوي الفريقين بالرصيد 5 نقاط، ويفرق نجران بالأهداف، ويسعى كل فريق للفوز ليكون ضمن فرق المقدمة.

أحد VS جدة
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، يستقبل أحد نظيره جدة في لقاء ملتهب ومتكافئ. الفريق الأحدي يحل ثالثا برصيد 7 نقاط ، في المقابل جدة في المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *