الرياضة

تشافي.. يخلف كومان في قيادة البارسا

جدة- البلاد

لا يزال الحديث يتواصل بشأن إمكانية رحيل رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن تدريب الفريق، وفي هذا الصدد، كشفت مصادر إسبانية مفاجأة كبرى، مفادها توصل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، لخلافة كومان، وذلك في ظل تراجع نتائج البارسا. ويعاني البارسا من تخبط كبير حاليا، تحت قيادة الهولندي كومان، ما جعل قطاعا كبيرا من الجماهير يطالب بإقالته. التقارير أوضحت أن رئيس البارسا أنهى اتفاقه مع تشافي بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالعقد، من أجل توليه تدريب الفريق الكتالوني.

بل وأشارت التقارير أن لابورتا اتفق مع تشافي على الأمور الخاصة بهذا التعاقد، ومن المقرر أن يصل المدرب الجديد إلى إسبانيا غدا الأربعاء؛ تمهيدًا للإعلان الرسمي. هذه التقارير تخالف تصريحات لابورتا، التي أكد خلالها في مناسبات عدة دعمه الكبير لـ كومان، وكذلك الأخير الذي رفض تكهنات رحيله، مشددًا على استمراره في قيادة البلوجرانا، رغم تردي النتائج، وكان برشلونة قد خسر – مؤخرًا – أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بهدفين دون رد.

خسارة البارسا أمام نظيره أتلتيكو مدريد زادت من الطين بلة في ظل تردي الأوضاع التي يعاني منها النادي في الفترة الماضية. ويحتل برشلونة المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *