المحليات

أخبار موجزة

أمير المدينة يكرم مجلس إدارة رؤى المدينة السابق
المدينة المنورة- البلاد
كرم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أعضاء مجلس إدارة شركة رؤى المدينة القابضة السابق, في دورته الثالثة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الجديد المهندس محمد بن صالح الخليل. جاء ذلك خلال استقباله بمقر الإمارة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السابق والجديد، حيث قدم سموه الشكر والتقدير لأعضاء المجلس على إسهاماتهم خلال فترة عملهم، كما بارك لأعضاء المجلس الجديد, راجيا لهم التوفيق فيما تضطلع به الشركة من دور مهم لخدمة المدينة المنورة.

افتتاح بلدية مدينة الباحة الفرعية
الباحة- البلاد
افتتح الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أمس، بلدية مدينة الباحة الفرعية، بحي النزهة في المبنى الإداري المجاور لسوق الخضار والفواكه بمدينة الباحة. وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبني، ثم تجول في إداراته وأقسامه، مستمعاً لشرح من أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط عن البلدية الجديدة التي تقدم جميع الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى أنها البلدية الفرعية الأولى التي يتم استحداثها بمدينة الباحة، وذلك لرفع كفاءة الخدمة وتسريعها وتفعيل النهج اللامركزي في تقديم معظم الخدمات البلدية دون الرجوع للأمانة.

 

أمير الشمالية يتسلم هوية البريد الجديدة
عرعر- واس
تسلّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية نسخة من الهوية الجديدة للبريد السعودي “سبل”.
وخلال استقباله في مكتبه، أمس، مدير عام البريد بالمنطقة نافع أبا الوكل، استمع إلى شرحاً عن الهوية الجديدة التي تشمل عدداً من المعايير المنسجمة في شكلها ومضمونها مع إستراتيجية التحوّل التي يتبناها البريد.وأشاد سموه بما يشهده قطاع البريد والخدمات اللوجستية من تطور، لمواكبة متطلبات العصر والتجارة الرقمية، وتحول الخدمات البريدية، والإجراءات البريدية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *