المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يفتتح ملتقى الحدّ من الكوارث
الدمام – البلاد
افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس عبر الاتصال المرئي , أعمال الملتقى الأول للحدّ من الكوارث الذي تنظمه أمانة المنطقة بمناسبة اليوم الدولي للحدّ من الكوارث، بمشاركة العديد من المختصين والمسؤولين من عدة جهات منها البنك الدولي والأمم المتحدة. كما استقبل سموه، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني. وأشاد بما يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتوطين الوظائف في القطاع الخاص، وتوفير الكوادر السعودية المؤهلة بالعلم والمدربة من الشباب من الجنسين لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة في توفير فرص وظيفية مناسبة لأبناء وبنات الوطن.

أمير القصيم يستقبل الفائزين بجائزة التميز

بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس ، أصحاب السمو والفضيلة والمعالي الوزراء الفائزين بجائزة القصيم للتميز والإبداع. وأكد سموه أن جائزة القصيم للتميز والإبداع بدورتيها الأولى والثانية تعدّ حاضنة ومحفزة للمتميزين، وتُعنى بتشجيع الإبداع العلمي، والأدبي، والفني، والرياضي، والإنتاج المعرفي والجهد البحثي، وتقدير المبدعين من أبناء الوطن المخلصين الذين كان لهم أثر كبير في مسيرتهم العملية والعلمية، والريادة في إثراء الحركة التنموية الشاملة، وتنمية الاعتدال ونشر الوسطية.

تمكين الرعاية لأطفال “متلازمة داون”‏ بحائل

حائل- البلاد
زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة ‏حائل، مقر مركز تمكين للرعاية النهارية لأطفال “متلازمة داون” بحائل.‏وتجول في مرافق المركز, واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال في المسارات ‏التعليمية والتدريبية.‏

أمير الشمالية يستقبل سفير باكستان

عرعر – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة ، سفير جمهورية باكستان لدى المملكة بلال أكبر. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

أمير الرياض بالنيابة يستقبل سفير أستراليا

الرياض- البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير أستراليا لدى المملكة مارك دونوفان. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

نائب أمير الشرقية يشيد بجهود “هدف”

الدمام- البلاد
أشاد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بجهود القيادة الحكيمة – أيدها الله- في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن، من خلال دعم المشاريع والبرامج التي تساهم في تحقيق هذا الهدف بإذن الله.
جاء ذلك خلال استقباله بالإمارة أمس مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *