المحليات

أخبار موجزةأخبار موجزة

أمير الشرقية يرعى تمرين (استجابة6)
الدمام- البلاد
يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الاثنين القادم، حفل تدشين التمرين التعبوي (استجابة 6)، الذي ينظمه المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، في محافظة الخبر بمشاركة قيادات لأكثر من 40 جهة.
وأكد المتحدث الرسمي للمركز عبدالله المطيري، أن رعاية سموه للتمرين تعكس قيمة العمل البيئي في زمن الرؤية.
من جهة أخرى استقبل سموه بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، سفير جمهورية فنلندا لدى المملكة انتي روتوفووري.

 

أمير الشمالية يطلع على خدمات الاتصالات

عرعر- واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير فرع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة الوسطى والشرقية والشمالية علي بن محمد الزيادي، يرافقه مساعده المهندس خالد بن صالح الدعجاني.
واطلع سموه على تقرير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة وأهم الإنجازات والنقلات النوعية التي يشهدها قطاع الاتصالات في المنطقة.

أمير نجران يثمن جهود التدريب التقني
نجران- البلاد
ثمن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وما تقدمه من خلال الكليات التقنية ومراكز التدريب المهني في المنطقة ، ونجاح التدريب عن بعد في الفترة الماضية ، ومشاركة المؤسسة في برنامج تنمية الموارد البشرية التي أطلقها سمو ولي العهد، حفظه الله، كشريك مع كافة الجهات ذات العلاقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، بمقر الإمارة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد .

 

أمير الرياض بالنيابة يرأس جلسة مجلس المنطقة

الرياض- البلاد
رأس الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة رئيس مجلس المنطقة بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم، أمس، عبر الاتصال المرئي , جلسة المجلس الأولى لدورته الرابعة والأخيرة لعام 1443هـ .
ونوه سموه في بداية الاجتماع بما تشهده المملكة من تطور وتقدم في شتى المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، مشيرًا إلى ما صدر مؤخرًا من تخفيف للاحترازات الوقائية.

 

أمير جازان بالنيابة يستقبل مديري فروع البحوث العلمية

جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه في الإمارة، أمس، عضو الإفتاء المشرف العام على فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة، ومديري الفروع المشاركين في برنامج “الهوية البصرية الجديدة وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام” المقام حالياً بالمنطقة. وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم عمل الفرع بالمنطقة، واستعراض أبرز البرامج والنشاطات التي تنفذها الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء ممثلة بفروعها بالمناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *