متابعات

مجمع إرادة بالرياض يحتفل بأسبوع مكافحة العدوى

جدة- ياسر بن يوسف

افتتح المدير التنفيذي لمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني فعاليات الاحتفال بالأسبوع العالمي لمكافحة العدوى لهذا العام 2021م والمعرض المصاحب له والذي نظمته إدارة مكافحة العدوى والصحة العامة تحت شعار “احرص على أن تكون غايتك هي الوقاية من العدوى”،

ويستهدف المراجعين والزوار، وحضره المساعد للخدمات العلاجية الدكتور حسن بن رافع الشهري وعدد من المسئولين والموظفين بالمجمع. وتجول الدكتور القحطاني والحضور على الأركان المشاركة في المعرض المقام في البهو الرئيسي بالمجمع واستمع إلى شرح عن مشاركة كل ركن وأبرز الإنجازات التي تحققت للإدارة وآليات العمل وطرق مكافحة العدوى والتعقيم.

وقد قدم مدير إدارة مكافحة العدوى والصحة العامة الدكتور عبدالعزيز بن مبارك الشهراني شرحاً موجزاّ عن الفعالية وخطة العمل التي تسعى الإدارة لتنفيذها بهذه المناسبة لتعزيز السلوك الصحي السليم بين المرضى والمراجعين وموظفي المجمع في سبيل مكافحة العدوى والصحة العامة، وكذلك شرح عما يحتويه المعرض من أركان مشاركة والهدف من إقامته.

من جهته أعرب الدكتور القحطاني عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة مكافحة العدوى بالمجمع في تعزيز الصحة العامة لدى نزلاء ونزيلات المجمع والمراجعين والموظفين، والتي تهدف لسلامتهم جميعا داخل المنشأة. وعزا الدكتور القحطاني ذلك التميز لطبيعة الفئة التي يخدمها المجمع بسبب ما تعانيه من أمراض نفسية تؤثر على الإدراك لديها، حيث كان ذلك يمثل تحديا كبيرا للمجمع والقائمين عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *