المحليات

إزالة المباني العشوائية في غليل وبترومين

جدة- ياسر بن يوسف

باشرت أمانة محافظة جدة وضمن مشروع تنظيم ومعالجة الأحياء العشوائية، أعمال إزالة العقارات في حيي غليل وبترومين، بمشاركة جميع الجهات المعنية، تمهيدا لتطوير هذه المنطقة والمساهمة في تحسين الخدمات والمرافق العامة.

من جهة أخرى واصلت الأمانة تنفيذ مبادراتها المجتمعية بتنظيف حي “الفضيلة” جنوب المحافظة بمشاركة الهلال الأحمر والأهالي و(50) من المتطوعين الذين ساهموا في أعمال التنظيف بروح عالية من المسؤولية، لحمل رسالة بيئية للمجتمع من حولهم بعدم الاستهتار في رمي المخلفات.

 

وقال مدير عام العلاقات المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حموده إن المبادرة تأتي تماشياً مع دور الأمانة في دعم المبادرات المجتمعية، كما تندرج ضمن سعيها للمساهمة في إيصال رسائل للمجتمع للالتزام بمبادئ النظافة في الأماكن العامة والمحافظة على المشهد الحضاري.

وأضاف أن الأمانة مستمرة في تنفيذ الأعمال التطوعية والمساهمة في دعم المبادرات الاجتماعية الهادفة، وذلك وفق استراتيجيتها لتمكين المجتمع بكافة أفراده من تنفيذ المبادرات الرائدة. من جهة أخرى وضمن مشروع تنظيم ومعالجة الأحياء العشوائية بمحافظة جدة، واصلت أعمال إزالة العقارات في حيي غليل وبترومين، بمشاركة جميع الجهات المعنية، تمهيدا لتطوير هذه المنطقة والمساهمة في تحسين الخدمات والمرافق العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *