الرياضة

صلاح يواصل كتابة التاريخ.. ويؤكد أنه الأفضل في العالم

جدة – هلال سلمان

يوما بعد يوم، يثبت النجم المصري محمد صلاح أنه اللاعب الأفضل في العالم، حيث بات الكثير من النقاد والمدربين والنجوم السابقين مقتنعين أن حصول صلاح على الكرة الذهبية مسألة وقت لا أكثر.
صلاح اختار (مسرح الأحلام) ليكون شاهدا على تألقه وأمام أنظار جماهير مانشستر يونايتد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقاد فريقه ليفربول لفوز تاريخي مذل بخماسية نظيفة سجل منها (فخر العرب) هاتريك، ليجعل جماهير (الشياطين الحمر) تغادر المدرجات مبكرا في مشهد غير مألوف في استاد (أولد ترافورد).

واصل صلاح تألقه في كلاسيكو الكرة الإنجليزية بمساهمته في 4 أهداف من أصل 5، وتربع على صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 10 أهداف، وبات أول لاعب يسجل هاتريك في معقل يونايتد منذ النجم البرازيلي السابق رونالدو.
الكثير من النجوم اعتبروا صلاح النجم الأول في العالم حاليا، ومنهم إيان رايت أسطورة آرسنال، وإيان راش أسطورة ليفربول ومعه أيضا كيني دالغليش وجيمي كاراغر وغاري لينيكر وغيرهم الكثير.

وتفصل نقطة وحيدة بين ليفربول الثاني والمتصدر تشلسي، لكن ليفربول بقيادة صلاح وبقية النجوم، يبدو مصمما على استعادة لقب البريميرليغ من مانشستر سيتي الثالث بفارق نقطة أيضا، والأهم أن يبتعد شبح الإصابات عن النجم المصري الخلوق الذي دخل تاريخ (الريدز) بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية، وأول لاعب يهز شباك الغريم التقليدي مان يونايتد في 3 مباريات كلاسيكو متتالية، كما انفرد بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، محطما رقم العاجي دروغبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *