المحليات

الرئيس الألباني يثمن دعم المملكة لبلاده

الرياض- البلاد

أكد رئيس جمهورية ألبانيا السيد إلير ميتا على متانة وعمق العلاقات التي تجمع بلاده مع المملكة التي قدمت الكثير من الخدمات والمساعدات لبلده، مشيداً بدورها العظيم في دعم ألبانيا في أصعب المواقف، ومتمنياً استمرار هذه العلاقة الطيبة بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقباله، أمس، في القصر الرئاسي بتيرانا، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وثمن ما قام به خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في إعادة الإسلام الحقيقي الذي اختطف من قبل جماعات الإسلام السياسي التي تناقض الأصول التي جاء بها الإسلام، منوهاً بالقيم الإسلامية العظيمة التي تدعو لها المملكة والتعاون مع بلاده لتعزيزها، مشيداً بمذكرة التعاون التي وقعتها المشيخة مع المملكة ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية للعمل على خدمة الإسلام والمسلمين والتصدي للكراهية والعنف.

من جانبه، بين آل الشيخ، ما تحظى به المملكة قيادة وشعباً من مكانة رفيعة لدى فخامته، كما نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، لفخامته والشعب الألباني الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *