الرياضة

صدارة ضمك في اختبار الاتفاق.. والنصر يواجه الفيحاء في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تختتم الجمعة والسبت الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يستقبل الرائد نظيره الباطن في الـ 6:05 مساء الجمعة، فيما يحل ضمك المتصدر ضيفا على الاتفاق في الـ 5:40 مساء السبت، ويواجه التعاون منافسه أبها في الـ 6:05 مساء، ويلاقي النصر فريق الفيحاء في الـ 7:50 مساء.

الاتفاق VS ضمك
يختبر فريق ضمك صدارته برصيد 18 نقطة على أرض مضيفه الاتفاق الـ 12 برصيد 10 نقاط، حيث يأمل (فارس الجنوب) بفوز ثان على التوالي يبقيه في القمة بعد تغلبه على الحزم في الجولة الماضية، لكن مهمته ستكون صعبة أمام (فارس الدهناء) الذي يخوض ثاني مبارياته بقيادة المدرب الجديد فلادان، الذي حقق الفوز على خصم قوي هو النصر في الجولة الأخيرة، ويأمل باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوز جديد.

الفيحاء VS النصر
يحل النصر المتراجع للمركز السادس برصيد 12 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام الاتفاق، ضيفا على الفيحاء الخامس بـ 13 نقطة، حيث يسعى النصر للتعويض والعودة مجددا لمراكز المقدمة، ونسيان صدمة الخروج الآسيوي، في حين يبحث (البرتقالي) صاحب الأرض والجمهور عن تفادي خسارة ثانية على التوالي بعد سقوطه أمام الباطن في الجولة الأخيرة.

الرائد VS الباطن
يمر الرائد بفترة تراجع واضح شهدت خسارته آخر 3 مباريات ليتراجع للمركز العاشر بـ 11 نقطة، ما وضع الشكوك حول مدربه الإسباني بابلو ماشين، ولا شك أن الخسارة للمرة الرابعة لن تكون مقبولة أبدا، فيما يسعى الباطن الـ 14 بـ 9 نقاط إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الفيحاء، وذلك للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

التعاون VS أبها
لا يزال التعاون الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدوري حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط، ولم يتحسن وضعه مع مدربه العائد غوميز، لذا فإن المباراة تحمل أهمية كبيرة له، فيما تحسنت نتائج أبها الـ 13 برصيد 10 نقاط بعد أن حقق فوزين متتاليين على الطائي والفتح، ويأمل بمواصلة سلسلة انتصاراته وتحسين مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *