الرياضة

تراجع القادسية يغري بيشة.. والدرعية يلاقي الكوكب في دوري” يلو”

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم مواجهات الجولة التاسعة من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام أربع مواجهات تجمع القادسية مع بيشة، والأخدود بالعين، وأحد مع الخلود ، والدرعية بالكوكب.

القادسية VS بيشة
في الدمام.. يلتقي القادسية بضيفه بيشة، في لقاء عنوانه الابتعاد عن قاع الترتيب، فالقادسية يحاول أن يقاتل من أجل الفوز بعد سلسلة خسائر؛ إذ يملك 7 نقاط تضعه في المركز الـ 17 ، بعد تأجيل مباراته الماضية أمام أحد وانتصاره اليوم سيبعده عن المراكز الأخيرة، في المقابل بيشة صاحب المركز الـ 12 بــ10 نقاط يأمل في مواصلة انتصاراته، التي راح ضحيتها الكوكب في الجولة الماضية ويسعى بيشة للفوز أو على أقل تقدير التعادل.

الأخدود VS العين
يحتضن ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران ، لقاء الأخدود بضيفه العين، في لقاء مهمة نتيجته لكلا الطرفين، فالأخدود صاحب المركز الـ13 برصيد 10 نقاط ، يأمل في الاستمرار بنغمة الانتصارات بعد فوزه على الجيل في الجولة الماضية، وتأمين وضعه في جدول الترتيب. على الطرف الآخر العين صاحب المركز الـ19 بــ7 نقاط يسعى لإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، للهروب من خطر الهبوط.

أحد VS الخلود
في المدينة المنورة ، يستضيف أحد منافسه الخلود في لقاء صعب بالنسبة للفريقين، رغم الأفضلية للمضيف الذي يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة مع تأجيل لقائه الماضي أمام القادسية. يطمح أحد بالفوز والتقدم في سلم الترتيب. في المقابل يدخل الخلود وهو بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط ويحتاج إلى عمل شاق إذا ما أراد الهروب من مراكز المؤخرة، وتصحيح أوضاعه اعتباراً من لقاء اليوم.

الدرعية VS الكوكب
على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يستضيف الدرعية ضيفه الكوكب، في قمة ملتهبة ومتكافئة نوعاً ما مع طموحات متقاربة للطرفين، فالدرعية يمتلك 12 نقطة تضعه بالمركز الثامن، ويطمح بالفوز الثاني على التوالي بعد فوزه على العين في الجولة الماضية. على الطرف الآخر، فريق الكوكب يمتلك 11 نقطة تضعه في المركز الـ 11؛ وهو أمام اختبار صعب بعد تواصل إضاعة النقاط آخرها الخسارة أمام بيشة، ويطمح بالعودة بالنقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *