الرياضة

الترجي والوداد لنصف نهائي أبطال أفريقيا.. والأهلي المصري يودع

شهدت مواجهات الأندية العربية المشاركة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم تأهل الترجي التونسي وشقيقه المغربي الوداد الرياضي لنصف نهائي المسابقة القارية، فيما ودع الأهلي المصري المنافسة، رغم فوزه على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف. فقد تمكن نادي الترجي التونسي من الفوز على ضيفه على النادي الرياضي القسنطيني الجزائر بثلاثة أهداف لواحد على الملعب الأولمبي برادس في المواجهة العربية القوية التي جمعت بينهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الترجي التونسي قد فاز على مُضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الشهيد حملاوي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وفي مواجهة أخرى، أكرم نادي الوداد الرياضي المغربي وفادة ضيفه حوريا الغيني بخمسة أهداف دون رد، في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

على صعيد متصل ودّع الأهلي المصري، وصيف آخر نسختين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف عبر المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقة (68)، إلا أن الانتصار لم يشفع للفريق المصري للتأهل، بسبب الخسارة القاسية التي تعرض لها في لقاء الذهاب بخمسة أهداف دون رد. وفي مباراة أخرى، تأهل مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي المسابقة القارية، بعد فوزه على سيمبا التنزاني بأربعة أهداف لواحد، يذكر أن لقاء الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين ناديي سيمبا التنزاني وضيفه مازيمبي الكونغولي انتهى بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *