الرياضة

الأخدود يستضيف العدالة.. والجيل يواجه الخلود في دوري ” يلو”

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم ” الاثنين ” منافسات الجولة الـ 11 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين؛ في ظل السباق القوي بين أطراف الدوري للظفر بالنقاط من أجل المنافسة على الصعود، أو الهروب من مصيدة الهبوط..

الأخدود VS العدالة
يشهد استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، مواجهة منتظرة بين الأخدود والعدالة، في اختبار صعب للفريقين. الأخدود يدخل اللقاء، في ظل تصاعده الفني في الجولات الماضية، وتطلعه إلى مطاردة رباعي المقدمة من خلال تقدمه للمركز السادس بـ 16 نقطة، مما يعني حرصه على عدم التفريط في مواجهاته المقبلة، إذا أراد الاستمرار في المنافسة.

في المقابل، يسعى العدالة التمسك بالصدارة وتوسيع الفارق النقطي بينه ومطارديه، رغم خسارته الماضية أمام هجر أبقته في صدارة الترتيب بـ 20 نقطة، ويتميز الطرفان في لقاء اليوم باستقرارهما الفني، وثقة لاعبيهما المتزايدة في حسم المواجهات.

الجيل VS الخلود
على ملعب نادي هجر بالأحساء، تدور مواجهة مهمة بين الجيل والخلود، في لقاء الطموحات المتقاربة، نظرا للنتائج المتذبذة ، ولا يزال المضيف الجيل صاحب المركز الـ 15 بعشر نقاط ، ويأمل بالفوز والتحرك لمنطقة الوسط.
في المقابل، ستكون فرصة للضيف في خطف النقاط الثلاث، يدخل الخلود بالمركز ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط لمواصلة ويأمل اليوم في تسجيل نتيجة إيجابية وإيقاف بدايته الباهتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *