الرياضة

في ختام الجولة الـ16 من دوري” يلو”.. طموح أحد يهدد الكوكب.. والساحل يواجه الأخدود

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ 16 من دوري” يلو” للدرجة الأولى، بثلاث مواجهات قوية، تجمع الكوكب وأحد، والعروبة والقادسية، والساحل والأخدود.

الكوكب VS أحد
على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يلتقي الكوكب وأحد وكلاهما يبحث عن نقاط اللقاء على حساب الآخر، فالكوكب يسعى للفوز وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام الجبلين؛ فيما حقق أحد فوزا كبيرا على العين، ويأمل في المنافسة على صدارة الترتيب، ومن هذا المنطلق تكمن أهمية اللقاء للجانبين لوجود الرغبة المشتركة بينهما في حصد النقاط الثلاث وعدم التفريط. الكوكب يأتي بالمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ، فيما يحل أحد ثالثا بـ 26 نقطة.

العروبة VS القادسية
على ملعبه بالجوف، تتواصل الإثارة من خلال لقاء العروبة بضيفه القادسية في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين، ويسعى المستضيف العروبة للفوز وتعديل المسار لتحسين وضعه في سلم الترتيب، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام النهضة ؛ فيما يطمح القادسية للاستمرار في الانتصارات بعد فوزه على الشعلة في الجولة الماضية. يحتل العروبة المركز الـ 11 بـ 20 نقطة، فيما يمتلك القادسية 22 نقطة بالمركز السابع.

الساحل VS الأخدود
يشهد ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، مُواجهة فريقي الساحل والأخدود في قمَّة مُرتقبة.
الساحل في المركز الرابع بـ 25 نُقطة، ويأمل اليوم بعدم التفريط بالنقاط للمنافسة على الصدارة. بينما الأخدود يحتل المركز الثامن بـ22 نقطة، ويسعى للفوز ويشُق طريقه نحو المُقدِمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *