المحليات

أخبار موجزة

أمير تبوك يستقبل المواطنين
تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, خلال اللقاء الأسبوعي، رؤساء المحاكم والمواطنين, ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.وتناول سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

 


تكريم أصحاب الهمم بجازان
جازان- البلاد
كرم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة أمس، موظفي إمارة المنطقة من ذوي الاحتياجات الخاصة ‏في مختلف الإدارات بمقر الإمارة والمحافظات المراكز التابعة لها، مؤكدا أن التكريم يأتي تقديرًا للجهود التي بذلها المحتفى بهم من ذوي الهمم، وما قدموه من أعمال بالتعاون مع زملائهم منسوبي الإمارة، سجلت وتسجل ضمن الإنجازات التي حققتها إمارة جازان، والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين بالمنطقة. حضر التكريم وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

 

أمير الشرقية يستقبل مسؤول اليونسكو
الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه أمس مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس، يرافقه أعضاء المركز.
وقدم الدكتور المديرس لسموه تقريراً عن أعمال وأنشطة المركز التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بموجب الاتفاقية المبرمة بين المملكة وبين منظمة اليونسكو ويسعى لدعم جودة التعليم من خلال إقامة برامج مختلفة بحثية وتطويرية متخصصة تسهم في تميز التعليم ومخرجاته.

 

أمير القصيم: تطوير الخدمات
بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ،بمكتبه بالإمارة ، محافظ الرس حسين العساف ، وعدداً من أهالي المحافظة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .
وأكد سموه توجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله -، بتوفير جميع الخدمات للمواطنين في جميع أنحاء المنطقة، وتسهيل حصولهم عليها، مشيرًا إلى أن المنطقة تشهد تطورًا ونقلات نوعية في الخدمات والمشاريع التنموية، وتحسين جودة الحياة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

 

مشروعات بلدية في طريف
طريف – البلاد
دشّن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، معرض مشروعات البلدية والإسكان بمحافظة طريف بنحو 55 مليون ريال.
وأكّد سموه حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله- على دعم مشروعات البلدية والإسكان وتطوير البنى التحتية للأحياء السكنية، لخدمة السكان من مواطنين ومقيمين من أجل رفع مستوى جودة الحياة، والتسهيل على الأهالي وتعزيز التنمية والحركة التجارية، مشددًا على أهمية تنفيذ المشروعات التنموية الشاملة والاهتمام بتحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *