الرياضة

في الجولة 20 من دوري” يلو”.. ديربي شمالي يجمع الجبلين والعروبة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الـ 20 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 لقاءات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.
الجبلين VS العروبة
ففي حائل، يستضيف الجبلين العروبة، على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، في ديربي الشمال. يسعى الجبلين(30 نقطة في المركز السادس) لاستمرار نغمة الانتصارات بعد فوزه على الساحل، والمنافسة على المراكز الأولى، فيما يأمل العروبة( 27 نقطة في المركز التاسع) للعودة إلى الجوف محملاً بالثلاث نقطة؛ لمزاحمة فرق الصدارة. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

أحد VS نجران
في المدينة المنورة، يستقبل أحد نظيره نجران. سيرمي أحد بكامل ثقله، بحثا عن انتصار يقربه أكثر من صدارة الترتيب، حيث يمتلك 32 نقطة بالمركز الثالث. في المقابل، يبحث نجران عن تحقيق الفوز، بعد الخسارة من الخليج؛ حيث يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة. نتيجة الدور الأول انتهت إيجابية 1/1.

العين VS بيشة
في الباحة، يتقابل فريقا العين وبيشة، في ظل وضع مخيب للآمال يعيشه الطرفان في قاع الترتيب، رغم التحسن الملحوظ للعين في الجولتين الماضيتين، كانت آخرها الفوز على القادسية. العين يحل في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة. ويسعى أن يحقق العلامة الكاملة لاستعادة التوازن وإصلاح المسار. على الجانب الآخر، يتذيل بيشة جدول ترتيب الدوري بـ11 نقطة، ويحاول أن يخرج بأقل خسائر أمام العين.

الجيل VS الخليج
يواجه الجيل منافسه الخليج، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء. الجيل يسعى إلى الظفر بالثلاث نقاط للتقدم في سلم الترتيب؛ حيث يمتلك 22 نقطة في المركز الخامس عشر. فيما يأمل الخليج في كسب المباراة للمحافظة على صدارته، حيث يمتلك 35 نقطة، في المركز الأول. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *