الرياضة

في الجولة 21 من دوري” يلو”.. قمة نارية تجمع الوحدة بالساحل.. والخلود في اختبار العدالة

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم ” الثلاثاء” مباريات الجولة الـ 21 من دوري” يلو” للدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، سيكون فيها الخطأ ممنوعا؛ للتنافس الكبير بين الفرق المتبارية.

العدالة VS الخلود
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي لقاء الطموحات المتقاربة، يستقبل الوصيف العدالة نظيره الخلود، في لقاء مهم للطرفين. يخوض العدالة المواجهة بطموح المنافسة على الصدارة واستكمال مسلسل الانتصارات على حساب ضيفه، بعد فوزه الأخير على الكوكب والوصول للنقطة 36، في المقابل يسعى الضيف الخلود لتعزيز فوزه الماضي أمام هجر وتقدمه للمركز التاسع برصيد 29 نقطة، لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة خصمه؛ لذا فإنه يأمل في انتزاع النقاط الثلاث من مضيفه، التي ستمنحه الوصول للمراكز المتقدمة، مما يزيد من إثارة المباراة وقوتها.

نجران VS الكوكب
على ملعب ستاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يواجه نجران ضيفه الكوكب، في لقاء متكافئ إلى حد ما. يدخل نجران صاحب المركز 11 برصيد 27 نقطة اللقاء بهدف التعويض، بعد خسارته من أحد في الجولة الفائتة والبحث عن النقاط الثلاث؛ لتحسين الوضع في سلم الترتيب.
فيما يأمل الكوكب صاحب المركز 18 برصيد 20 نقطة؛ لبدء رحلة التعمق أكثر في مراكز الوسط، وإيقاف نزيف النقاط، بعد تفريطه بالكثير من النقاط في الجولات الأخيرة.

القادسية VS الجيل
في الخبر، يلتقي القادسية مع الجيل، على ستاد الأمير سعود بن جلوي؛ حيث يسعى القادسية إلى العودة مجدداً لمسلسل الانتصارات، بعد تعادله في الجولة الماضي. يحتل “بنو قادس” المركز الثاني عشر وبحوزتهم 26 نقطة.
في المقابل، يأمل الجيل في تعويض خسارته الماضية القاسية أمام الخليج؛ للهروب من مراكز الخطر. يحتل الفريق في المركز السادس عشر وفي جعبته 22 نقطة.

الوحدة VS الساحل
سيكون الصراع محتدماً بين الوحدة والساحل على النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على المراكز الأولى، في المواجهة التى ستقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.
يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 30 نقطة، ويسعى للعودة مجدداً لطريق الانتصارات بعد توقف في المرحلة الماضية بالتعادل أمام الأخدود.
في المقابل، يطمح الساحل المنافس القوي إلى مواصلة صحوته وتحقيق المزيد من النقاط لكي يدخل دائرة المنافسة على الصعود. الساحل يحل خامسا برصيد 31 نقطة، وفارق النقطة بين الفريقين سيزيد من إثارة اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *