الرياضة

في ختام الجولة 21 من دوري” يلو”.. الشعلة يستضيف العين.. وهجر يهدد أحد

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم “الأربعاء” مباريات الجولة الـ21 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين بثلاث مواجهات قوية ومتكافئة..
هجر VS أحد
على ملعبه في الأحساء، يستقبل هجر ضيفه أحد في أقوى مواجهات الجولة؛ إذ يطمح هجر بـ 31 نقطة لتحقيق الفوز وتعويض خسارته الماضية أمام الخلود، وكسب النقاط الثلاث، فيما ستكون مهمة أحد الثالث بـ 35 نقطة صعبة، وهو يخوض اختباراً قوياً أمام أقوى المنافسين، ويسعى للفوز والمحافظة على حظوظه بالصعود إلى دوري الأضواء.

نتيجة الدور الأول انتهت لمصلحة أحد 0/2 .
الشعلة VS العين
على ملعبه بالخرج، تتجدد الإثارة من خلال لقاء الشعلة بضيفه العين، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين. يسعى الشعلة الـ14 برصيد 23 نقطةإلى تعديل المسار لتحسين وضعه في الجدول. فيما يطمح العين للاستمرار في تحسين مركزه لتعويض مافاته في الدور الأول لضمان البقاء. يحتل العين المركز ماقبل الأخير بـ 18 نقطة. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

بيشة VS الأخدود
على ملعب جامعة بيشة، يلتقي بيشة بضيفه الأخدود في مواجهة ” الطموحات المتفاوتة. تأتي المواجهة في إطار البحث عن الفوز الذي يعني الكثير للفريقين، سواء في سباق تأكيد المنافسة على الصعود، أو البحث عن البقاء.
يأمل بيشة في تحقيق الفوز والابتعاد عن مراكز الخطر؛ إذ يمتلك 12 نقطة في المركز الأخير.
في المقابل، يأمل الأخدود في الفوز ومواصلة انطلاقته نحو المراكز الأولى رغم صعوبة خصمه. يمتلك الأخدود 30 نقطة بالمركز الثامن، وفوزه اليوم سيقربه كثيرا من مراكز المقدمة. نتيجة الدور الأول انتهت لمصلحة الأخدود 0/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *