الرياضة

في الجولة 23 من دوري” يلو”.. الخليج في مدار الكوكب والوحدة يسعى لحصد نقاط الجيل

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم ” الثلاثاء ” منافسات الجولة الـ 23 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، سيكون الخطأ فيها ممنوعا؛ نظرا لحساسية وضع الفرق.
الخليج VS الكوكب
في سيهات، يستقبل الخليج الوصيف بـ 39 نقطة نظيره الكوكب؛ حيث يطمح لاعبو الخليج للعودة للانتصارات واسترداد الصدارة. في المقابل، يسعى الكوكب للعودة لنغمة الانتصارات بعد سلسلة تعثرات والابتعاد عن خطر الهبوط. يمتلك الفريق 21 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

هجر VS العين
في الأحساء، يلتقي هجر مع العين. يبحث هجر عن الاستمرار في نغمة الانتصارات والتقدم لصدارة الترتيب. حيث يحل بالمركز الرابع بـ 35 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب هجومي لخطف الفوز، على الرغم من قوة المنافس الذي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية. على الطرف الآخر، يبحث العين عن استمرار نغمة الفوز، للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر. الفريق يحتل المركز الثامن عشر بـ 22 نقطة.

الأخدود VS الخلود
يستقبل الأخدود نظيره الخلود، على استاد الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة.
في مباراة مهمة للفريقين نظرا لموقعهما في وسط الترتيب.
يحتل الأخدود المركز التاسع برصيد 31 نقطة، فيما يمتلك الخلود 30 نقطة، بالمركز الحادي عشر.

الوحدة VS الجيل
في مكة المكرمة، سيرمي الوحدة بكامل ثقله؛ من أجل حصد النقاط الثلاث في المواجهة التي تجمعه بالجيل؛ حيث يخطط الوحدة للتقدم أكثر للمراكز الأولى، فالفيق يمتلك 34 نقطة بالمركز السادس.
فيما يعيش الجيل 23 نقطة بالمركز السابع عشر، حالة تذبذب خلال الجولات الماضية، ويأمل في حصد النقاط الثلاث والابتعاد عن مناطق الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *