الرياضة

في دوري” يلو”.. العدالة يواجه العين .. والخليج يخشى الدرعية

حائل – خالد الحامد

تفتتح مساء غد الاثنين مواجهات الجولة الـ 25 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى بإقامة 4 مباريات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.
العدالة VS العين
يستقبل العدالة نظيره العين بالإحساء، في مباراة يتوقّع أن تكون قوية بطموح مختلف. العدالة يأمل في توسيع الفارق مع منافسيه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 45 نقطة، وسيحاول الفوز للاقتراب أكثر من الصعود. على الطرف الآخر، استعاد العين نغمة الفوز وقفز للمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويريد الابتعاد أكثر عن مراكز الخطر.
بيشة VS الجيل
لقاء الهروب من قاع الترتيب، يجمع بيشة بالجيل على ملعب الأول، وهو لقاء يمثل منعطفاً مهماً جداً للفريقين. بيشة في وضع صعب وبات الأقرب للهبوط رغم فوزه الأخيرة على الجبلين، وبقي في المركز الأخير برصيد 17 نقطة، فيما واصل الجيل تدهوره، وتراجع للمركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، ويأمل بالفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.

العروبة VS نجران
على ملعبه بالجوف، يستقبل العروبة نظيره نجران في مواجهة تهم الفريقين، فالعروبة يأتي ثامناً برصيد 34 نقطة ويأمل في الفوز لكي يتقدم في الترتيب والمنافسة على المراكز الأولى. أما نجران فيرغب في مغادرة مناطق الخطر، ففي رصيده 29 نقطة بالمركز الرابع عشر ويسعى للفوز لتحسين موقعه في الترتيب.

الخليج VS الدرعية
في قمة الجولة، يلتقي الخليج مع الدرعية على ملعب الأول بسيهات في مباراة ينتظر أن تكون مثيرة، ونقاطها مهمة جدا، خصوصا للخليج، الذي يأتي ثانيا برصيد 43 نقطة ويرغب في الإبقاء على الحظوظ قوية في المنافسة على اللقب بتحقيق النقاط الثلاث.
أما الدرعية الثالث عشر برصيد 29 نقطة، فيسعى للعودة بالنقاط الثلاث واستعادة وضعه في ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *