الرياضة

في ختام الجولة 25 من دوري” يلو”.. الوحدة يصطدم بأحد وهجر يواجه الجبلين

حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 25 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك عبر إقامة 3 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الندية والإثارة.

القادسية VS الخلود
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يلتقي فريقا القادسية والخلود؛ حيث سيرمي كلا الفريقين بكامل ثقلهما خلال المواجهة. فالقادسية يمتلك 34 بالمركز الثامن، ويأمل في الاستمرار بالفوز والدخول في المنافسة. في المقابل، يبحث الخلود التاسع برصيد 34 نقطة، عن العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية.

هجر VS الجبلين
في الأحساء، سيكون هجر أمام اختبار صعب، عندما يستقبل ضيفه الجبلين، في مواجهة تعتبر من المواجهات القوية والنارية في الجولة. كلا الفريقين يسعى في حصد النقاط الثلاث، والمنافسة على الصعود. هجر يأتي بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة، في المقابل يأمل الجبلين التاسع برصيد 34 نقطة في العودة بالنقاط الثلاث، ومصالحة جماهيره والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

الوحدة VS أحد
في مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيره أحد. المباراة تهم الفريقين للتنافس على إحدى بطاقات الصعود. يطمح لاعبو الوحدة في تحقيق الفوز العاشر لهم في المسابقة؛ حيث يحتل الفريق المركز السادس بـ 37 نقطة. أما أحد الثالث برصيد41 نقطة، فيسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على الصعود أو المحافظة على مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *