متابعات

مبادرة لتجميل الممر الرئيسي لحلقة الخضار بجدة

جدة – ياسر بن يوسف

كشف مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي ، عن مبادرة ” سوقنا أجمل ” لتجميل الممر الرئيسي لسوق حلقة الخضار والفاكهة بالصفا وذلك بعمل تصميم على أرض السوق بالتعاون مع شركة أسواق جدة المركزية ” المستثمر والمشغل للسوق المركزي للخضار والفاكهة بجدة” وفريق هتان التطوعي وسيتم فتح المشاركة لجميع الراغبين من زوار السوق في العمل الفني للتفاعل معهم .

واوضح الغامدي أن المبادرة تأتي بهدف التوعية عن أهمية الاسواق المركزية ودعما للأعمال التطوعية، ولإضافة جودة بصرية تعزز من جودة المشهد الحضري للسوق المركزي للخضار والفاكهة بجدة بهدف الحد من التشوه البصري.

وفي سياق متصل أوضح مدير الاسواق والمسالخ بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس جمعان بن علي الزهراني ان عدد المتطوعين في مبادرة ” سوقنا أجمل “حوالي 90 شخص ، بواقع 30 شخص في اليوم ، ولمدة 4 ساعات من الساعة 4 عصرا الى الساعة 8 مساءا ، وذلك ابتداءا من يوم الأربعاء القادم 2 مارس ولمدة 3 أيام.

ودعت شركة أسواق جدة المركزية الجميع للمشاركة في الفعالية مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية والتعليمات.
من الجدير بالذكر ان فريق هتان التطوعي يهدف إلى تمكين شباب وشابات الوطن بمختلف تخصصاتهم ومجالاتهم وأفكارهم وطموحهم وإبداعهم لتحقيق إنجاز يفخرون به ويطمحون له وذلك عبر تقديم العديد من الفرص التطوعية في المجالات الثقافية والخيرية المُختلفة لخدمة المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *