المحليات

الربيعة يدشن مشروع رعاية الأيتام السوريين في الأردن

عمّان – واس

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في محافظة إربد , مشروع رعاية الأيتام السوريين والمجتمع المستضيف بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب الدكتور الربيعة عن سعادته بتدشين مشروع رعاية الأيتام السوريين في الأردن الذي يأتي لتسهيل حياة الأيتام ورعايتهم وأسرهم في جميع الشؤون المتاحة وتقديم الدعم النفسي وتحقيق التكافل الاجتماعي والأمن الاقتصادي لهم، مشيرًا إلى أن المملكة لن تدخر جهدًا في مساعدة كل محتاج وإغاثة المنكوبين وبالأخص فئة الأيتام.

كما التقى الدكتور الربيعة في العاصمة عّمان ، المدير العام والرئيس التنفيذي لمؤسسة الحسين للسرطان الدكتورة نسرين قطامش، التي قدمت شكرها الجزيل للمملكة العربية السعوديةعلى تقديم الدعم المالي السخي للجمعية.

والتقى الدكتور الربيعة في العاصمة عّمان، ممثل برنامج الغذاء العالمي لدول الخليج عبدالمجيد يحي، والممثل والمدير القطُري للبرنامج في الأردن البيرتو مانديس، والمدير القُطري لمكتب برنامج الغذاء العالمي باليمن ريتشارد راغان.

وأشاد مسؤولو برنامج الأغذية العالمي خلال اللقاء بالعلاقة الإستراتيجية التي تربط بين المركز والبرنامج، مقدمين شكرهم الجزيل للتعاون المثمر الذي أبداه المركز لتنفيذ أعمال البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *