الرياضة

في الجولة 28 من دوري “ يلو”.. ديربي مشتعل في الأحساء.. والجبلين يستقبل جدة

حائل- خالد الحامد

تستكمل اليوم ” الثلاثاء” منافسات الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى، بـ 4 مواجهات، في غاية الأهمية سيكون تأثيرها كبيرا على سباق المنافسة على اللقب، أو الهروب من قاع الترتيب.
العين VS الأخدود
يستقبل العين نظيره الأخدود على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، في مواجهة تهم العين بشكل أكبر لمحاولة الابتعاد عن شبح الهبوط، فالفريق في رصيده 28 نقطة بالمركز الثامن عشر، بينما يخوض الأخدود اللقاء بهدف حصد النقاط والتقدم في سلم الترتيب؛ حيث لديه في رصيده 35 نقطة بالمركز الحادي عشر.

الجبلين VS جدة
في أهم المواجهات، يلتقي الجبلين مع نظيره جدة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل. وهي مباراة تهم الفريقين، خصوصا الجبلين في ظل سعيه للاقتراب من الصعود، فالفريق الجبلاوي لديه 45 نقطة بالمركز الخامس. في المقابل، فريق جدة يسعى لتحقيق النقاط الثلاث ويأمل في الدخول في منطقة آمنة بالخروج على الأقل بالتعادل. يملك جدة 34 نقطة بالمركز الثالث عشر.

الجيل VS هجر
يلتقي فريقا الجيل وهجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في مباراة يدخلها الفريقان برغبة مشتركة وطموحات مختلفة، فالجيل يخوض اللقاء برصيد 30 نقطة بالمركز السادس عشر، يتطلع للفوز من أجل الدخول في المنطقة الدافئة والابتعاد عن دوامة الهبوط، فيما يسعى هجر ثالث الترتيب برصيد 45 نقطة للفوز للاستمرار في المنافسة على الصعود.

الكوكب VS الدرعية
على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يحل فريق الدرعية ضيفًا على الكوكب، الذي يبحث عن الخروج من دوامة النتائج السلبية لوقف مسلسل نزيف النقاط، والابتعاد عن شبح الهبوط فالفريق يحل بالمركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.
في المقابل، يسعى الدرعية لحصد العلامة الكاملة؛ إذ لا يختلف وضع الدرعية كثيرًا عن الكوكب، فالفريق يصارع من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر؛ حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *