الرياضة

في ختام الجولة 29 من دوري” يلو”.. صدارة الخليج في اختبار الشعلة.. وديربي حساوي مشتعل

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 29 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 3 لقاءات في غاية الأهمية..

الشعلة VS الخليج
في الخرج، سيرمي فريق الخليج بكامل ثقله؛ من أجل المحافظة على صدارة الترتيب، حينما يحل ضيفا على الشعلة. الخليج يأتي بالمركز الأول برصيد 52 نقطة ويأمل بالنقاط الثلاث للابتعاد عن أقرب مطارديه. في المقابل، الشعلة يسعي هو الآخر لتحقيق الفوز؛ للدخول لمنطقة الأمان؛ حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

العدالة VS هجر
في أقوى مواجهات الجولة، وفي ديربي حساوي مشتعل، يلتقي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فريقا العدالة الرابع برصيد 47 نقطة وهجر الخامس بـ 46 نقطة، يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة، لا سيما وأن الفريقين لا يفصلهما سوى نقطة واحدة تصب في مصلحة المضيف، وكلاهما يريد اللحاق بثلاثي المقدمة، وتجاوز منافس قوي وشرس. العدالة يخوض لقاءه الأول بقيادة مدربه التونسي يوسف المناعي، بعدما أقال مدربه السابق التونسي ناصيف البياوي بالتراضي.

بيشة VS جدة
على ملعبه، يلتقي بيشة وضيفه جدة بحثا عن انتصار ربما يساعده على الهروب من الهبوط. بيشة يدخل اللقاء وهو بالمركز الأخير برصيد 20 نقطة. في المقابل جدة يأتي بالمركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *