الرياضة

في الجولة 31 من دوري” يلو”.. النهضة يستقبل الكوكب.. وهجر يخشى الدرعية

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الـ 31 من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 لقاءات، يشتعل الصراع فيها بحثا عن البقاء أو الصعود..
النهضة VS الكوكب
في الدمام، ستدور مواجهة من العيار الثقيل بين النهضة والكوكب؛ حيث يبحث خلالها كلا الفريقين عن النقاط الـ 3 ولا غيرها، للهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية مع اقتراب الأمتار الأخيرة من المنافسة، النهضة يأتي بالمركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ، فيما يقبع الكوكب بالمركز الأخير برصيد 24 نقطة.

الدرعية VS هجر
في الرياض، وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد، سيرمي فريقا الدرعية وهجر بكامل ثقلهما من أجل حصد الـ 3 نقاط في مواجهة الطموحات المختلفة، فالدرعية يدخل اللقاء وهو بالمركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة ويسعى للابتعاد عن مناطق الخطر. في المقابل، هجر الطامح للمنافسة يدخل اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد 47 نقطة ويأمل بالفوز للدخول لدائرة المنافسة على الصعود.

الخلود VS نجران
أما في الرس، فيحل نجران ضيفا ثقيلا على الخلود خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد نادي الحزم؛ حيث يتطلع الخلود صاحب المركز العاشر برصيد 41 نقطة، ونجران صاحب المركز الثامن برصيد 42 نقطة عن الـ 3 نقاط؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب، ولعل فارق النقطة سيزيد من إثارة اللقاء.

بيشة VS الساحل
في بيشة، سيكون الصراع مشتعلا بين بيشة وضيفه الساحل بحثا عن النقاط الثلاث للهروب من مؤخرة الترتيب. بيشة يدخل اللقاء وهو بالمركز ما قبل الأخير برصيد 24 نقطة ويسعى للفوز في رحلة البقاء، في المقابل الساحل صاحب المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة يسعى للفوز والابتعاد أكثر عن دائرة الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *