الرياضة

في ختام الجولة 33 من دوري” يلو”.. الوحدة في اختبار هجر.. والعروبة في مدار الكوكب

حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم “الأربعاء” مواجهات الجولة الـ 33 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ بإقامة ثلاثة لقاءات على النحو التالي..

الدرعية VS النهضة
يلتقي فريقا الدرعية والنهضة على استاد مدينة المجمعة الرياضية، في لقاء هام للهروب من دائرة الهبوط وسط ظروف فنية غير جيدة. الدرعية يأتي بالمركز الـ 17 بـ 36 نقطة، ويحمل طموح الابتعاد عن مراكز المؤخرة؛ لذا فإن نتيجة اللقاء تعني له الكثير أمام ضيفه النهضة الـ 18 بـ 35 نقطة،، الذي يطمح هو الآخر للابتعاد عن الهبوط، ومن المنتظر أن تحظى المباراة بالإثارة.

الكوكب VS العروبة
في الخرج، يلتقي الكوكب مع العروبة في لقاء الطموحات المختلفة، فالكوكب بالمركز قبل الأخير بـ 25 نقطة وأصبح وضعه أكثر صعوبة في محاولة البقاء؛ إذ يتوجب عليه الفوز بجميع مواجهاته المتبقية مع تعثر منافسيه للابتعاد عن المراكز الخمسة الأخيرة.
في المقابل، العروبة يأتي بالمركز التاسع، ويملك 44 نقطة ويرغب في تحسين موقفه في الدوري.

الوحدة VS هجر
في مكة المكرمة، تدور مواجهة قوية تجمع الوصيف الوحدة أمام ضيفه هجر في اختبار صعب للفريقين؛ نظرا للتنافس الكبير نحو الصعود للأضواء.
الوحدة الطامح للفوز والاقتراب أكثر نحو الصعود يأتي بالمركز الثاني بـ 54 نقطة، ويأمل بتوسيع الفارق النقاطي بينه ومطارديه.
في المقابل، هجر يحل بالمركز الخامس، ويملك 51 نقطة وهو قريب من المنافسة على الصعود هو الآخر وسيكون أكثر حرصًا للفوز لاستمرار المنافسة على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *