الرياضة

في الجولة 35 من دوري “ يلو”.. القادسية في اختبار العروبة.. ونجران يصطدم بالجبلين

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ35 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة خمس مواجهات قوية ومهمة في مسيرة الفرق؛ سواء المنافسة على اللقب أو الهروب من الهبوط.

القادسية VS العروبة
يشهد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، واحدة من أقوى المواجهات بين القادسية والعروبة. القادسية بعد تعادله خارج قواعده أمام الشعلة لاتزال حظوظه بالمنافسة على الصعود قائمة بوصوله للنقطة الـ51 بالمركز السابع، ويسعى للوصول للنقطة الـ54 والاقتراب من رباعي المقدمة، فيما يطمح العروبة التاسع بـ48 نقطة بفوز جديد بعد تعادله الأخير مع النهضة للاقتراب من فرق الصدارة.

بيشة VS هجر
على ملعب الجامعة ببيشة، يلاقي بيشة ضيفه هجر، في لقاء يهم هجر كثيرا بعكس المستضيف الذي ودع دوري ” يلو” للدرجة الثانية بعد خسارته الماضية أمام العدالة، في المقابل هجر صاحب المركز الخامس بـ 54 نقطة والمنتشي بالفوز على المتصدر الخليج بالجولة الماضية، جدد آماله في المنافسة وبقوة على الصعود، على أمل تعثر الوحدة والجبلين، ولكن لن تكون مهمته سهلة أمام فريق سيلعب بأريحية.

الخلود VS الدرعية
على ملعب نادي الحزم بالرس، يلتقي الخلود مع الدرعية في لقاء قوي ومثير، فالخلود ثامن الترتيب برصيد 51 نقطة يأمل بفوز يقلص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، فيما يطمح الدرعية صاحب المركز الـ17 بـ38 نقطة لانتصار سيكون ثمينا في حسابات الفريق للابتعاد عن شبح الهبوط للدرجة الثانية.

الجبلين VS نجران
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، تقام مواجهة قوية ومصيرية تجمع الجبلين مع نجران، الجبلين الرابع برصيد 56 نقطة بعد الفوز على الكوكب بالجولة الماضية يأمل في التقدم أكثر نحو صدارة الترتيب، على أمل تعثر الوحدة لخطف المركز الثالث مستثمراً ملعبه ودعم جماهيره، في المقابل فإن نجران يأتي عاشرا بـ47 نقطة بعد تعادله الأخير مع الأخدود ويتطلع للعودة لنغمة الانتصارات من جديد، والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

الأخدود VS الساحل
على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يستضيف الأخدود نظيره الساحل، في مواجهة متكافئة، الأخدود الـ 11 بـ43 نقطة يأمل بالفوز والهروب من منطقة الخطر، في المقابل ضيفه الساحل الـ12 بـ42 نقطة يسعى لمواصلة صحوته الأخيرة للابتعاد أكثر من مراكز الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *