الرياضة

في ختام الجولة 35 من دوري” يلو”.. قمة نارية بين الوحدة والعدالة.. والخليج يصطدم بجدة

حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ35 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومهمة في مسيرة فرق المنافسة على الصدارة.

الوحدة VS العدالة
يشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، واحدة من أقوى المواجهات بين الوحدة والعدالة. الوحدة فقد الوصافة بعد الخسارة الماضية خارج قواعده أمام جدة. فحل ثالثاً برصيد 57 نقطة، ويسعى للوصول لحاجز النقطة الـ 60 والاقتراب من الصدارة، فيما يطمح العدالة ثاني الترتيب بـ 60 نقطة بفوز جديد يقربه من المتصدر. تعتبر مباراة اليوم مباراة كسر عظام وبست نقاط.

الخليج VS جدة
على ملعبه بسيهات، يستضيف الخليج نظيره جدة في لقاء مهم لكلا الطرفين على الرغم من اختلاف الطموحات، فالخليج يدخل اللقاء بالمركز الأول برصيد 60 نقطة، ويطمح للفوز وتعويض خسارته الماضية والمحافظة على صدارة الترتيب. في المقابل ضيفه جدة يأتي بالمركز الثالث عشر، ويمتلك 42 نقطة، ويرغب في تحسين موقفه في الدوري.

أحد VS الكوكب
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد، ضيفه الكوكب في مباراة تهم أحد كثيرًا في ظل منافسته على الصعود؛ حيث يحل بالمركز السادس برصيد 52 نقطة، وفوزه اليوم وتعثر منافسيه سيعطيه فرصة كبيرة للاقتراب من المراكز الأولى. في المقابل، يدخل الكوكب اللقاء لتأدية الواجب فقط بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *