الرياضة

“المسابقات” تعدل مواعيد الجولات المتبقية من الدوري

جدة – البلاد

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعديل مواعيد إقامة الجولات من (27) إلى (30) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بناءً على قرار وزارة الرياضة القاضي بتعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمملكة العربية السعودية حتى يوم الاثنين 16 مايو 2022م، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “يرحمه الله”.
وتعدلت مواعيد 6 مباريات متبقية من الجولة الـ 27، بالإضافة إلى الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري.

وستكون عودة مباريات الدوري يوم السبت المقبل الموافق 21 مايو؛ حيث يستضيف الاتفاق نظيره الحزم في الـ 7 مساء، ثم يحل النصر ضيفا على الرائد في الـ 9 مساء، أما يوم الأحد 22 مايو فيستضيف فريق الفتح نظيره الطائي في الـ 7 مساء، ويلعب الأهلي مع أبها في الـ 9 مساء.

وتلعب مباراتان يوم الاثنين 23 مايو حيث يلاقي الفيحاء نظيره ضمك في الـ 7 مساء، ثم تلعب مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الاتحاد والهلال في الـ 9 مساء.
وتقام مباريات الجولة الـ 28 أيام الجمعة والسبت والأحد الموافق 27 و28 و29 مايو الجاري، أما مباريات الجولتين الأخيرتين فستقام جميعها في توقيت واحد، حيث تلعب الجولة الـ 29 قبل الأخيرة يوم السبت 18 يونيو المقبل، والجولة الـ 30 الأخيرة يوم الخميس 23 يونيو المقبل.
من جهة أخرى، تقرر إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والفيحاء يوم الخميس المقبل الموافق 19 مايو الجاري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *