الرياضة

في انطلاق الجولة 36 من دوري” يلو”.. قمة ملتهبة تجمع العدالة والخليج.. والوحدة يخشى الشعلة

حائل- خالد الحامد

يشهد اليوم (الثلاثاء) إقامة 5 لقاءات في افتتاح المرحلة الـ36 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين. مواجهات اليوم والغد ستكون في غاية الأهمية؛ حيث ستحدد الكثير من ملامح وخارطة الدوري.

العدالة VS الخليج
على ملعب مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يستضيف العدالة نظيره الخليج في قمة الجولة. العدالة يأتي ثانيا بـ 61 نقطة، فيما يتصدر الخليج بـ 61 نقطة أيضا وبفارق الأهداف. الفوز يعتبر بـ (6 نقاط) وسيكون خطوة كبيرة للصعود لدوري المحترفين.

الشعلة VS الوحدة
على ملعبه بالخرج، يستقبل فريق الشعلة ضيفه الوحدة، في مباراة مهمة للفريقين. الشعلة يمتلك 43 نقطة بالمركز الـ12 ويأمل في حصد النقاط الثلاث للهروب من مصيدة الهبوط. أما الوحدة فيأتي رابعا بـ 58 نقطة، ويطمح للفوز؛ للحفاظ على حظوظه في المنافسة على صدارة الترتيب والصعود.

الساحل VS الكوكب
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يستقبل الساحل ضيفه الكوكب في مواجهة مهمة للساحل صاحب المركز الـ14 بـ42 نقطة، الساعي للفوز حتى يضمن البقاء بعيداً عن خماسي الهبوط، ولتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه. في المقابل، يدخل الكوكب بعد أن هبط رسميا للثانية.

أحد VS النهضة
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستضيف أحد نظيره النهضة، في لقاء يهم الفريقين كثيراً. أحد يمتلك في رصيده 53 نقطة بالمركز السابع ، ويطمح لإبقاء حظوظ في المنافسة ولو على المقعد الثالث للصعود، وفوزه الليلة سيعزز آماله. في المقابل النهضة يمتلك 37 نقطة بالمركز الـ18 ويأمل في الفوز بنقاط المباراة، للهروب من شبح الهبوط، الذي يلاحقه بشدة.

جدة VS الخلود
على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يستقبل جدة نظيره الخلود في لقاء متكافئ. جدة يأتي بالمركز  الـ13 بـ43 نقطة ويأمل في الفوز، للابتعاد عن المراكز الخمسة الأخيرة. أما الخلود الثامن بـ 52 نقطة فيسعى لمواصلة انتصاراته، والتقدم في سلم الترتيب والمنافسة على الصعود على أمل تعثر منافسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *