الرياضة

في الجولة 26 من دوري” يلو”.. لقاء ناري بين هجر والقادسية.. والعين يصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الـ36 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 5 مواجهات في غاية الأهمية.

هجر VS القادسية
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يلتقي هجر مع القادسية، في لقاء متكافئ في ظل آمال الطرفين بالمنافسة والصعود. هجر يمتلك 57 نقطة بالمركز الخامس ، فيما يملك القادسية 54 نقطة بالمركز السادس، وما تزال حظوظهما قائمة في المنافسة على المقعد الثالث؛ شرط تعثر منافسيهما.

الدرعية VS الجيل
على ملعب نادي الرياض، يلعب الدرعية مع الجيل في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين للهروب من شبح الهبوط؛ فالدرعية يأتي بالمركز الـ 17 بـ 39 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز للابتعاد عن الخطر الذي يحدق بطموحات محبيه باقترابه من الهبوط، في المقابل، يأتي ضيفه قبله في سلم الترتيب بـ 40 نقطة، ويطمح هو الآخر، بالفوز والابتعاد عن دوامة الخطر.

العين VS الجبلين
وعلى ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، يلعب العين مع الجبلين في مباراة الطموحات المختلفة، فالعين يمتلك 42 نقطة بالمركز الـ15، ويأمل بمواصلة انتصاراته ليضمن البقاء بعيدا عن الخول في حسابات معقدة، فيما يطمح ضيفه الجبلين ثالث الترتيب بـ59 نقطة لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من الصعود لدوري الأضواء.

العروبة VS الأخدود
وعلى ملعبه بالجوف، يستقبل العروبة ضيفه الأخدود في مباراة تحسين المراكز في سلم الترتيب، فالعروبة التاسع بـ48 نقطة، يأمل في التقدم أكثر، فيما يطمح الأخدود الـ 11 برصيد 46 نقطة للتقدم نحو المركز التاسع.

نجران VS بيشة
وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، يلعب نجران مع ضيفه بيشة في لقاء يصب لصالح نجران، فصاحب الأرض بالمركز الـعاشر بـ47 نقطة، ويرغب بدعم  جماهيره لتحقيق فوز جديد، أما ضيفه بيشة فيلعب دون طموحات بعد هبوطه للثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *