المحليات

برلمانية إيطالية تشيد بتقدم المملكة

جدة – عادل بابكير

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الإيطالية في مجلس الشورى اجتماعًا برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة المهندس عباس بن أحمد هادي، مع وفدٍ من البرلمان الإيطالي برئاسة عضو البرلمان الإيطالي رئيسة لجنة الصداقة البرلمانية الإيطالية السعودية النائبة إيلينا موريلي، وعضو مجلس الشيوخ الإيطالي النائب ماركو بيليغريني، وذلك في مقر المجلس بالرياض.

وأكد عضو المجلس رئيس اللجنة المهندس عباس هادي على العمق التاريخي للعلاقات بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا ، والتطور الذي تشهده هذه العلاقات، والزيارات المتبادلة بين مسؤولي البلدين. من جانبها، أشادت رئيسة لجنة الصداقة البرلمانية الإيطالية السعودية النائبة إيلينا موريلي بالجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في اليمن من خلال المساعدات المُقدمة، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها جهود مشهودة ومعروفة للعالم أجمع، كما نوهت بالتطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، مشيرةً في الوقت ذاته إلى ضرورة استمرار التواصل والعمل بين البلدين في مختلف المجالات.

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع الذي شارك فيه عدد من أعضاء المجلس أعضاء اللجنة سبل تطوير العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إيطاليا في مختلف المجالات خصوصًا البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الإيطالي، وأهمية تفعيل دور لجان الصداقة بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *