المحليات

“الأحوال” المتنقلة تواصل خدماتها

الرياض- البلاد

تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (17) موقعاً حول المملكة، ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم أمس، بتقديم خدماتها للرجال في مستشفى القوارة العام لمدة أربعة أيام، وفي مقر المحكمة العامة بمحافظة البكيرية لمدة يومين، وفي مكتب تعليم محافظة البدائع لمدة يوم واحد، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء في إدارة التعليم بمحافظة البكيرية لمدة يومين. وفي منطقة نجران، قامت الوحدات أمس، بتقديم خدماتها للرجال في مقر الحرس الوطني بنجران لمدة ثلاثة أيام، ويوم الأربعاء في مطار نجران، وللنساء في محافظة ثار لمدة يومين لكل منهما. وتقوم الوحدات المتنقلة في منطقة عسير اليوم بتقديم خدماتها للرجال في مقر المحكمة الجزائية بمحافظة خميس مشيط لمدة يوم واحد، ويوم الأربعاء في مكتب شركة الاتصالات السعودية بمحافظة بيشة لمدة يومين.

وفي منطقة مكة المكرمة، قدمت خدماتها للرجال في مركز قيا، واليوم الاثنين في مركز أبو راكه، فيما تقدم الخدمة يوم الخميس في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بجدة لمدة يوم واحد لكل موقع، وتقدم الخدمة في منطقة الرياض يوم الثلاثاء للرجال والنساء في مقر الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع لمدة يومين، بينما تقدم الخدمة بالمنطقة الشرقية يوم الأربعاء للرجال في معهد تدريب قوات أمن وحماية المنشآت بالمنطقة الشرقية لمدة يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *